كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل

كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل

عزيزي العميل إن تسربات المياه تعتبر من الأمور الخطيرة للغاية والتي يجب الاهتمام بسرعة التخلص منها في أقرب وقت، من خلال الاعتماد على مجموعة من أفضل الخبراء لدينا يعرفون كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل بطرق صحيحة وبدون تكسير، وبالاعتماد على أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة، كما يمكنهم علاج تسريب المياه تحت البلاط والموسير بأرخص الأسعار.

فحص تسريب المياه

فحص تسريب المياه

إن تسربات المياه في المنازل ومختلف المباني والمنشآت تتسبب في الكثير من الضرر، وبشكل خاص إن لم يتم فحص تسريب المياه بصورة دورية.

كذلك يجب الاعتماد على أفضل كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل يمكن من خلالها القضاء على كل مشكلات تسربات المياه.

ومن أهم طرق فحص تسريب المياه المياه ما يلي:

  • البدء بغلق كل حنفيات وصنابير وموصلات المياه ومواسير الخزانات والمسابح إن وجد.
  • وبعد ذلك يتم التأكد من عدم وجود أي تنقيط أو تسريب للمياه منها.
  • كما أنه يتم التأكد من عداد المياه لمعرفة هل يوجد سحب للمياه أم لا.
  • ففي حالة عدم وجود سحب للمياه فذلك معناه عدم وجود تسريب للمياه بالمنزل.
  • أما إن كان هناك سحب في عداد المياه على الرغم من إغلاق كل مصادر المياه، فذلك يعني بوجود تسربات المياه، التي تحتاج إلى أفضل خبراء في شركتنا لفحص تسرب المياه بدون تكسير.

الكشف عن تسريب المياه

توجد الكثير من الأجهزة التي يتم استخدامها في الكشف عن تسريب المياه، وتوفر شركتنا أفضل أجهزة كشف التسريب الإلكترونية الحديثة، ويستخدمها أفضل الفنيين الذين يعرفوم كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل.

ومن أجهزة كشف تسربات المياه ما يلي:

  • جهاز بي آر: وذلك الجهاز يعمل بنظام الاستشعار ومقاومة التربة لتحديد مناطق تسربات المياه العذبة والجوفية ومياه الصرف على بعد 1000 م تحت الأرض.
  • جهاز تراكر: وهو الجهاز الذي يعتمد عليها في التعرف على تسرب المياه العميق في باطن الأرض، وهو من الأجهزة الإلكترونية ويناسب جميع أنواع التربة ويقيس بعمق 360 متر تحت الأرض.
كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل
كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل

كشف تسرب المياه تحت البلاط

إن مهمة الكشف عن تسرب المياه تحت البلاط، تتوافر من خلال أفضل فريق من العمالة الفنية المحترفة لدينا، والتي تتمكن من تحديد مناطق تسرب المياه بدقة والاعتماد على كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل بدون تكسير.

ففي حالة ملاحظتك أو شعورك لهبوط البلاط بالحمامات والمطابخ أو أرضية المنزل، يجب أن تبارد للإتصال بنا لنكون في خدمتك بأسرع وقت.

كما أنه في حالة ملاحظتك لتآكل الفواصل بين البلاط والتي تكون مادة الجبس أو لاصق البلاط، فلابد من عدم التهاون بالأمر، وسرعة التواصل معنا في الشركة لتجنب مشكلات تكسير البلاط والهبوط الأرضي وغيرها.

علاج تسرب المياه من المواسير

إننا في الشركة لدينا خبراء لا يعرفون فقط كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل بأحدث الطرق، بل يمكنهم كذلك المساهمة في علاج تسرب المياه من المواسير، ويتم ذلك باتباع طرق محددة ومدروسة وهي:

  • لابد من غلق صنبور المياه الرئيسي للمنزل.
  • ثم يتم فتح الحنفيات للتخلص من الماء الزائد في المواسير.
  • كما يتم القيام بتحديد مكان التسرب في مواسير المياه.
  • كذلك يقوم الفني المختص بلف شريط مطاطي على الجزء التالف في مواسير المياه.
  • أيضًا يقوم بوضع مادة مثبتة للشريط المطاطي وتكون صلبه.
  • ومن الممكن أن تقوم بتركيب العازل على المواسير لحمايتها من تسريب المياه، ويمكنك أن تقوم بعزل المواسير باستخدام مادة البيتومين.

طريقة كشف تسريب المياه

كما ذكرنا لكم إن تسربات المياه مشكلة كبيرة تتسبب في الكثير من المخاطر، ولذلك حرصنا على توفير أضمن كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل.

لذلك عزيزي العميل كل ما عليك فقط الاتصال بنا لتحصل على أسرع طريقة كشف تسريب المياه بأرخص الأسعار.

ويمكنك ملاحظة وجود تسرب المياه في منزلك، عند ملاحظة الرطوبة وانتشار الروائح الكريهة وارتفاع فاتورة المياه أكثر من الحد المناسب للاستهلاك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!